almokhtabar.ahlamontada.com
حتى تكون موظف بالمختبر ويتم التواصل بينك وبين زملائك يجب ان تسجل فى هذا المنتدى

ايتو: نهائي روما ليس مبارزه فرديه بين ميسي رونالدو ..و لكنها فرصه لصناعه التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ايتو: نهائي روما ليس مبارزه فرديه بين ميسي رونالدو ..و لكنها فرصه لصناعه التاريخ

مُساهمة من طرف abo_holaa في الجمعة 22 مايو 2009, 11:31 am

نفي الدولي الكاميروني صامويل ايتو مهاجم فريق برشلونه الإسباني الانباء التي تناقلت حول مبادلته بالسويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم انتر ميلان .

و أكد ايتو في تصريحات ابرزتها صحيفه " جازيتي ديلو سبورت " الإيطاليه : " لا اعلم شيئاً عن هذا الامر , فالناس تتحدث كثيراً و هذا طبيعي في كره القدم , و لكني لا اجد تعليق علي الخبر , و لا اجد سبباً منطقيا للرحيل عن البارسا , فقد احرزنا 150 هدف في الموسم الحالي لذا لا يوجد مكان افضل من هنا ".

و كانت تقارير للصحافه الايطاليه زعمت الاسبوع الماضي ان زلاتان رفض الانتقال الي ريال مدريد و انه ينتظر موقف ايتو مع برشلونه حيث ان الاخير لم يجدد عقده مع النادي الكتالوني حتي الان .

و اشار الأسد الكاميروني ان مباراه نهائي دوري ابطال اوروبا امام مانشستر يوناتيد الإنجليزي هي اهم مباراه في مشوار الفريق الرائع , مضيفاً " المباراه بالنسبه للاعلام مجرد مبارزه بين ميسي و رونالدو , و لكنها فرصه جيده لصناعه تاريخ النادي , فلم يحصد اي نادي في إسبانيا الثلاثيه من قبل ".

و يصتدم النادي كتالوني بمانشستر يونايتد المتوج مؤخرا ببطوله الدوري الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا 27 مايو الجاري في المباراه التي ستقام علي الملعب الاوليمبي بالعاصمه الايطاليه .
avatar
abo_holaa
Admin
Admin

عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 36
ذكر

http://almokhtabar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى