almokhtabar.ahlamontada.com
حتى تكون موظف بالمختبر ويتم التواصل بينك وبين زملائك يجب ان تسجل فى هذا المنتدى

شادى محمد يتساءل عقب الفوز ببطولة الدورى : كبار الأهلى هزموا " عيال " الإسماعيلى .. فما قولكم ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شادى محمد يتساءل عقب الفوز ببطولة الدورى : كبار الأهلى هزموا " عيال " الإسماعيلى .. فما قولكم ؟!

مُساهمة من طرف abo_holaa في الثلاثاء 26 مايو 2009, 12:39 pm

أهدى شادى محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الفوز ببطولة الدورى إلى جماهير النادى الأهلى التى ساندت الفريق طوال مشواره .





وقال شادى محمد بسعادة غامرة لبرنامج ( استاد النيل ) الذى يذاع عبر قناة النيل للرياضة " أهدى هذا الفوز لكل جماهير الأهلى العريضة التى لم تتخلى عن الفريق طوال مشواره وأثبتوا أن فريق الأهلى فريق عظيم بجمهوره قبل أى شىء أخر ".

وأضاف شادى " أنظروا حولكم ، الأهلى يمتلك أعظم جمهور وأعظم إدارة وتاريخ عريض ولاعبون من طراز فريد ومن معدن أصيل تحملوا مشقة اللعب بشكل متواصل لمدة خمس أعوام على التوالى بدون راحة كباقى الفرق إلا أنهم كانوا رجالاً كعادتهم وصححوا الوضع الذى أوصلهم إلى مباراة فاصلة ".


وتابع شادى " لقد فقدنا العديد من النقاط هذا الموسم وهو ما أدخل الإسماعيلى إلى المنافسة إلا إننا صححنا الوضع وقابلناهم فى مباراة فاصلة وفزنا بالبطولة وأثبتنا للجميع أن النادى الأهلى يستحق الفوز ببطولة الدورى العامن لهذا الموسم ".


وشن شادى محمد هجوماً على الإعلام الرياضى وقال " لقد روج الكثير أن لاعبو الأهلى " كبروا " وانهم غير قادرين على الأداء ومواجهة الشباب وأقول لهم اليوم ما رأيكم الأهلى فاز على " عيال " وشباب صغير فى مباراة اليوم ؟! ".


واختتم شادى تصريحاته وقال " جميع الفريق كانت تقاتل ضددنا هذا الموسم وبالأخص فى أخر 5 مبارايات أتمنى أن يقاتلوا فى جميع مبارايتهم فى الدورى وليس أمام الأهلى فقط أتمنى أن يقبل الجميع على كل مبارايتهم فى بنفس الروح ، روح الرغبة فى الفوز ، وليس روح عرقلة البطل النابعة من نفوس مريضة ".

avatar
abo_holaa
Admin
Admin

عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 36
ذكر

http://almokhtabar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى