almokhtabar.ahlamontada.com
حتى تكون موظف بالمختبر ويتم التواصل بينك وبين زملائك يجب ان تسجل فى هذا المنتدى

احنا الأهلي احنا ولا نسيتوا : الشياطين الحمر أبطال الدوري المصري بفوز مستحق على الاسماعيلي بهدف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احنا الأهلي احنا ولا نسيتوا : الشياطين الحمر أبطال الدوري المصري بفوز مستحق على الاسماعيلي بهدف

مُساهمة من طرف abo_holaa في الثلاثاء 26 مايو 2009, 12:37 pm


عفواً .. هذا زمن النادي الأهلي .. ومهما هبط المستوى نبقى أسياد الكرة المصرية .. أبطال النادي الأهلي نجحوا في تحقيق فوز مستحق لعباً ونتيجة على حساب الاسماعيلي بهدف دون مقابل أحرزه الأنجولي فلافيو أمادو.
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاسماعيلي الفاصلة لحسم الدوري بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه فلافيو أمادو وأهدر أمامه الأهلي حفنة من الفرص السهلة عن طريق أبو تريكة وأحمد فتحي فيما سيطر الاسماعيلي فرصتين خطيرتين عن طريق حمص وعبد الله السعيد.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من رمزي صالح في حراسة المرمى ووائل جمعة وأحمد السيد وشادي محمد في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر جيلبرتو وفي الوسط أحمد فتحي وحسام عاشور ومعتز اينو وأمامهم الثنائي محمد أبو تريكة وفلافيو أمادو.
بداية المباراة شهدت تسجيل أبو تريكة لأول الأهداف في أول دقيقة بعدما تلقى تمريرة بينية من معتز اينو ليسكنها الشباك إلا أن الحكم أشار لوجود تسلل على أبو تريكة وقت تمرير الكرة.
ومن كرة ثابتة يلعب الأنجولي جيلبرتو كرة عرضية "معتادة" على رأس فلافيو الذي يحولها داخل شباك محمد صبحي حارس مرمى الاسماعيلي ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.
ويسدد محمد حمص تسديدة قوية ترتد من عارضة مرمى رمزي صالح ليرد عليه أبو تريكة بتمرير بينية أكثر من ممتازة تجاه فتحي الذي يتباطأ في التسديدة لتصطدم بقدم داريو كان وتخرج إلى ركنية.
ويأخذ أحمد فتحي الكرة من وسط الملعب ويخترق دفاع الاسماعيلي بالكامل لينفرد بمرمى محمد صبحي إلا أنه يلعب الكرة بسهولة شديدة في جسد الحارس لتضيع فرصة لا تضيع.
ويرد عبد الله السعيد بكرة من الجانب الأيسر يراوغ فيها صديق ويسددها قوية يبعدها رمزي صالح قبل أن تتهادى كرة أخرى أمام أبو تريكة الذي يسددها بدهاء شديد إلا أن محمد صبحي يتألق ويبعد الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.
مع بداية الشوط الثاني لعب الاسماعيلي بمغامرة هجومية كبيرة عن طريق الدفع بمهاب سعيد بدلاً من معتصم سالم وهو ما شكل كثافة عددية في وسط الملعب إلا أن الساحر البرتغالي مانويل جوزيه لعب بشكل رائع في وسط الملعب فلم يسمح للاسماعيلي من الاستفادة بالكثافة العددية.
ويدفع جوزيه بسيد معوض بدلاً من معتز اينو ويشكل معوض خطورة كبيرة بالتواجد الرائع في وسط الملعب والانطلاقات من الخلف للأمام خاصة من الجانب الأيسر عن طريق تناقل الكرة مع جيلبرتو.
ويعتمد الاسماعيلي على التسديدات البعيدة ولكنها لم تكن متقنة على الإطلاق ويساهم ذلك في منح الأفضلية للأهلي الذي حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن لم يتم تنفيذها بالشكل المطلوب.
ويدفع جوزيه بأحمد حسن بدلاً من محمد أبو تريكة ثم يعقبه في الدقائق الأخيرة من اللقاء بالدفع بمحمد طلعت بدلاً من فلافيو وبالفعل شكل طلعت ازعاجاً عن طريق تحجيزه المستمر على الكرة واجادته.
ويمر الوقت سريعاً والأهلي يقوم بالاستحواذ على الكرة بشكل رائع في مناطق الاسماعيلي إلى أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً عن فوز الأهلي بواحدة من أغلى بطولات الدوري في تاريخه
.
avatar
abo_holaa
Admin
Admin

عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 36
ذكر

http://almokhtabar.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احنا الأهلي احنا ولا نسيتوا : الشياطين الحمر أبطال الدوري المصري بفوز مستحق على الاسماعيلي بهدف

مُساهمة من طرف Mahmoudismaeel في الجمعة 05 يونيو 2009, 2:53 pm

1000 مبروك للنادى الاهلى تحياتى ليك
avatar
Mahmoudismaeel
موظف جديد
موظف جديد

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 22/05/2009
ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى